شريط الأخبار
شريط الأخبار
احتساب
المصدر: إعلام المعهد
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: " وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ "

احتساب

يحتسب سعادة عميد معهد العلوم القضائية والقانونية والسادة القضاة والمدير الإداري والباحثون والموظفون وجميع العاملين بالمعهد عند الله تعالى المغفور له بإذن الله

مولانا/ البروفيسور حيدر أحمد دفع الله

رئيس القضاء ورئيس مجلس معهد العلوم القضائية والقانونية الذي انتقل إلى جوار ربه يوم السبت 24/11/2018م إثر علة لم تمهله طويلاً .

عرف البروفيسور/ حيدر أحمد دفع الله رحمه الله بدماثة الخلق والتواضع الجم والتفاني في العمل والحرص على إقامة العدل بين الناس والوقوف على الحق ومعه ، منذ التحاقه بالعمل القضائي حتى وصوله الى أعلاه .

وقد كان رحمه الله قامة سامقة في مجال القانون على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية ، عالم جليل ، نقي السيرة ، حلو المعشر ، رفد القانون بالكثير من المؤلفات والدراسات التي تعتبر مراجعاً ثرة لكل باحث قانوني كما أسهمت في نشر الثقافة القانونية .

ونحن في معهد العلوم القضائية والقانونية نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرحمه رحمة واسعة وأن يتقبله قبولاً حسناً مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً .

والتعازي موصولة إلى كل الشعب السوداني وزملائه أهل القانون ، وخاصة إلى أسرته وأن يلهمنا الله جميعاً الصبر والسلوان وحسن العزاء .

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

التاريخ 2018-11-26

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة