شريط الأخبار
شريط الأخبار
ختام الدورة التدريبية على أعمال المحاكم لمنسوبي القضاء العسكري والجمارك
المصدر: إعلام المعهد
اختتمت اليوم الخميس 11/10/2018م الدورة التدريبية على أعمال المحاكم لمنسوبي القضاء العسكري والجمارك ,والتي أقيمت بمعهد العلوم القضائية والقانونية في الفترة من 1-11 لعام 2018م ,والتي كانت بحضور كل من السيد المدير العام لإدارة المحاكم والسيد مساعد المدير العام لإدارة المحاكم ,والسيدة فريدة عقيد بشرطة الجمارك , ونائب عميد معهد العلوم القضائية والقانونية ورئيس قسم التدريب والتأهيل مولانا مختار محمد الأمين .

وافتتح حفل الختام بترحيب مولانا الطيب عبد الله رئيس قسم الحاسوب والإعلام بالحضور الكريم , وأكد على أهمية تعاون المعهد وإدارة القضاء العسكري وشرطة الجمارك في تأهيل منسوبيها بإقامة ورش ودورات متخصصة لتبادل الخبرات والتجارب بينهم.

وأثنى المشاركون في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عنهم عقيد حقوقي محمد عبد الهادي , على إدارة المعهد للجهد المبذول في انجاح الدورة ابتدءا من اختيار المواد العلمية المقررة ونخبة المدربين الإكفاء الذين حاضروا في هذه الدورة .

كما عبرت السيدة فريدة عقيد بشرطة الجمارك عن بالغ سعادتها لهذه المبادرة التي جمعت بين ضباط الشرطة والجمارك والعلاقة التي نشأت بينهم , والتي تم فيها تبادل خبرات وتجارب الطرفين بها , ودعت للتواصل الدائم بين الإدارتين وبين الجهاز القضائي لتلبية حاجاتهم للدورات الضرورية التي من شأنها ترقية الأداء وتجويده .

ورحب مولانا مختار محمد الأمين نائب عميد المعهد ورئيس قسم التدريب والتأهيل بالحضور الكريم , واوضح ان معهد العلوم القضائية والقانونية لطالما كان المظلة التي تدرب كافة منسوبي الأجهزة العدلية منذ تأسيسه, وانه سبق له تدريب عدد من منسوبي القضاء العسكري في عدة دورات سابقة , ولكن تتميز هذه الدورة بدمجهم مع ضباط الجمارك لتعم الفائدة ولتأكيد أهمية الشراكة الذكية بين مختلف الأجهزة العدلية .

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة .

التاريخ 2018-10-11

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة