شريط الأخبار
شريط الأخبار
ختام الدورة التدريبية لقضاة دولة جيبوتي
المصدر: إعلام المعهد
اختتمت اليوم الخميس 1/11/2018م , الدورة التدريبية للقضاة من دولة جيبوتي الشقيقة , والتي كانت في الفترة من 21/10 وحتى 1/11 لعام 2018م  بمباني معهد العلوم القضائية والقانونية .

ورحب مولانا /د. أحمد عبد المجيد في كلمته بالحضور الكريم , كما وجه شكر لكل القائمين على هذه الدورة من إدارة معهد العلوم القضائية والقانونية والمشاركين فيها على الجهد المبذول لإنجاح هذه الدورة بكل المقاييس من حيث الأداء والمشاركة حيث ستنعكس إيجاباً في تجويد العمل في محاكم دولة جيبوتي .

كما أشاد مولانا عبدالله المستشار القانوني لوزير العدل لدولة جيبوتي بعميد معهد العلوم القضائية والقانونية مولانا د.سوسن سعيد شندي على حسن الضيافة والإعداد لهذه الورشة.

وتمنى أن تخرج هذه الورشة بمخرجات ثرة تفيد النظامين القضائيين للبلدين الشقيقين .

و أوضحت عميد معهد العلوم القضائية والقانونية مولانا د.سوسن سعيد شندي أن هذه الورشة جاءت نتيجة توصيات المؤتمر الرابع والعشرين لعمداء ومديري المعاهد القضائية ورؤساء إدارات تأهيل الأطر القضائية في الدول العربية , على حث المعاهد القضائية العربية على مد يد العون القضائي والقانوني لجمهورية جيبوتي .

كما أبدت استعدادها التام لتواصل الدورات والورش في كافة المجالات و تشجيع التعاون في تبادل الخبرات والتدريب القضائي بين البلدين .

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة .

التاريخ 2018-11-01

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة