شريط الأخبار
شريط الأخبار
الدورة التدريبية حول أهمية العمل الإجتماعي في الأجهزة العدلية للأطفال
المصدر: إعلام المعهد
ينظم معهد العلوم القضائية والقانونية اليوم 25/9/2017م دورة تدريبية حول أهمية العمل الإجتماعي في الأجهزة العدلية للأطفال , تستمر حتى الغد 26/9/2017م وبالتعاون مع المجلس القومي لرعاية الطفولة ومنظمة اليونسيف .

تستهدف الورشة 40 باحث إجتماعي من مختلف الجامعات .

افتتحت الورشة أشغالها بكلمة ترحيبية لرئيس التدريب والتأهيل بمعهد العلوم القضائية والقانونية رحب فيها بالحضور الكريم شاكراً لهم مشاركتهم في الدورة التي تكتسي أهمية بالغة تتناول جانب الطفل الذي هو اللبنة الأساسية التي ترتكز عليها البلدان , متمنياً أن تلقى هذه الدورة النجاح وان تخرج بنتائج جيدة .

كما رحبت د. أميمة ممثل المركز القومي لرعاية الطفولة ب د. تهاني ممثل منظمة اليونسيف, وأعربت عن إمتنانها لرعاية اليونسيف مثل هذه الدورات والورش التي تنصب في صالح الطفل والمجتمع ككل .

كما أوضحت د. تهاني في كلمتها أن قياس نجاح الدولة ينعكس على العمل الإجتماعي داخل المنظومة العدلية للدولة , وأن دور الباحث الإجتماعي والنفسي كبير جداً حيث يعد الباحث في كثير من الحالات التوصية بالتدبير المناسب للقضية المتعلقة بالطفل .

كما رحب مولانا محمود علي إبراهيم ممثل السلطة القضائية للمجلس القومي بالحضور الكريم و تمنى أن تنال الورشة مايصبو إليه الجميع وأن تحقق الإستفادة الكاملة .

وتتناول الورشة عدة محاور ستتم مناقشتها في ثلاث جلسات على مدى يومين .

التاريخ 2017-09-25

 
حقوق النشر © 2020 محفوظة لمعهد العلوم القضائية والقانونية
تم تطوير هذا الموقع بواسطة شركة ريل سوفت المحدودة